Cred تعتزم استثمار 30 مليار جنيه فى أحدث مشروعاتها «Ever New Cairo» بالتجمع السادس - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 11:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

Cred تعتزم استثمار 30 مليار جنيه فى أحدث مشروعاتها «Ever New Cairo» بالتجمع السادس

عفاف عمار
نشر في: السبت 3 فبراير 2024 - 7:50 م | آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2024 - 7:50 م

أعلنت Cred عن إطلاق مشروع «Ever New Cairo» أحدث وأكبر مشروعاتها على الإطلاق وذلك بمنطقة شرق القاهرة على مساحة 128.5 فدان وإجمالى استثمارات 30 مليار جنيه، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.
ويقام المشروع بموقع استراتيجى بالتجمع السادس امتداد شارع التسعين الجنوبى وهو مشروع سكنى تجارى إدارى، يتم تطويره على مساحة بنائية تبلغ 350 ألف متر مربع لتنفيذها على 5 مراحل، ويشمل منطقة سكنية مكونة من 2100 وحدة سكنية مقسمة إلى 500 فيلا تتراوح مساحتها ما بين 200 إلى 550 مترا مربعًا، وشقق كاملة التشطيب بمساحات متنوعة وعددها 1600 شقة، فضلًا عن المنطقة المخصصة للوحدات التجارية والإدارية، بالإضافة إلى ٢٢ قصرا سيتم بيعها للخارج.
وتستهدف الشركة مبيعات تعاقدية من المشروع خلال العام الجارى بقيمة ٥ مليارات بنهاية العام الجارى، بخلاف ٧ مليارات جنيه مبيعات مستهدفة من مشروعاتها غرب القاهرة والعاصمة الإدارية، ليصل إجمالى المبيعات المستهدفة ١٢ مليار جنيه خلال العام الجارى، تبعا لتصريحات منصور.
ومن المقرر أن تبدأ عمليات التنفيذ بالمشروع فى 2025 وحتى 2031، على أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 7 سنوات، والبدء فى تسليم أولى وحداته فى 2029 بمستهدفات بيعية تصل إلى 35 مليار جنيه على أن يتم البيع بالمشروع على 4 مراحل.
وقال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى للشركة إنه: «فى إطار رؤية Cred للتوسع وزيادة محفظة مشروعاتها خلال السنوات القادمة، تطلق الشركة أحدث وأكبر مشروعاتها «Ever New Cairo» بالتجمع السادس فى القاهرة الجديدة، وذلك استكمالًا لما بدأته الشركة من توسعات بمختلف المناطق الحيوية، كانت البداية بالعاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة فـ Cred من أوائل الشركات العقارية المصرية التى رأت بهذا المشروع القومى الواعد فرصة حقيقية للاستثمار والتنمية، ومن ثم توجهنا لمنطقة غرب القاهرة تلك المنطقة الواعدة بما تمتلكه من مقومات حضارية وسياحية فريدة من نوعها وعدد من المشروعات الضخمة لكبريات الشركات العقارية، ونتوجه مرة أخرى لمنطقة شرق القاهرة وتحديدًا للتجمع السادس، لتدخل Cred فى تحدٍ جديد من خلال مشروعها «Ever New Cairo»، والذى نسعى من خلاله إلى تقديم طراز فريد للمشروعات العمرانية القادرة على المنافسة والتواجد بقوة فى تلك المنطقة الاستراتيجية الهامة بقلب مدينة القاهرة الجديدة.
وحرصت Cred على الاستعانة بأفضل المكاتب الاستشارية المحلية والعالمية لوضع مخططات وتصميمات المشروع ومنها ومكتب إسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية وDIE STADT.
جدير بالذكر أن cred تقوم بتطوير عدد من المشروعات المتميزة فى شرق وغرب القاهرة متمثلة فى مشروع CLM وإيست سايد وCOM16 بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروع Ever بغرب القاهرة، ويعد مشروعها الجديد «Ever New Cairo» بداية جديدة لسلسلة من التوسعات التى تستهدفها الشركة بالفترة القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك