مدير عام مجموعة دبي لينك: ندرس الاستثمار في قطاع الفنادق بمصر خلال 2023 - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير عام مجموعة دبي لينك: ندرس الاستثمار في قطاع الفنادق بمصر خلال 2023

محمد المهم ومحمد فرج:
نشر في: السبت 4 فبراير 2023 - 5:31 م | آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2023 - 8:29 م

• تخفيض قيمة الجنيه سيساهم في جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر
كشف نصرى بدران، مدير عام مجموعة دبى لينك للسفر والسياحة، عن دراسة الشركة الاستثمار فى قطاع الفنادق بمصر خلال 2023، وذلك فى إطار خطة الشركة تعظيم حركة السياحة الأوروبية إلى مصر الفترة المقبلة.

وذكر بدران فى تصريحات خاصة لـ«مال وأعمال ــ الشروق»، أنه لم يتم التوصل لأى اتفاقات رسمية حتى الآن.

وأشار بدران إلى أن مجموعة دبى لينك استثمرت ما يعادل 5 ملايين دولار فى السوق المصرية خلال 2022، وبصدد دراسة مشاريع مستقبلية أخرى من شأنها أن تضاعف تلك الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.

وأشار مدير عام دبى لينك، إلى افتتاح أول مقر للشركة فى مصر بمنطقة مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، قائلا إنه سيوفر بشكل مبدئى نحو 100 فرصة عمل.

ولفت المدير العام لشركة دبى لينك للسفر والسياحة إلى أن شركته قامت بالتعامل مع عدد 2 مليون سائح على مستوى العالم خلال العام الماضى، حيث حصلت مصر على 100 ألف زائر منهم.

وشدد بدران على أن السوق المصرية واعدة للغاية خاصة بعد تخفيض قيمة الجنيه المصرى، حيث سيساهم ذلك فى جذب الاستثمارات الأجنبية، فضلا عن قيام الحكومة بتطوير البنية التحتية والمطارات والمواقع الأثرية والسياحية، معربا عن تفاؤله بأن تشهد السياحة الأوربية لمصر انتعاشة قوية خلال 2023 خاصة بالمناطق الأثرية بمحافظة القاهرة.

يشار إلى أن مجموعة دبى لينك تمتلك نحو 5 شركات تابعة، من بينهم فندق بمدينة برشلونة الإسبانية، وعدد 8 مكاتب على مستوى العالم، وتتعامل مع أكثر من مليون شخص من خلال محرك بحث الشركة.

وتعمل دبى لينك على التعاقد مع الفنادق المختلفة، وتأجير الغرف منها ثم إعادة بيعها مرة أخرى لمكاتب السفر مقابل عمولة، كما تتيح الشركة الإماراتية إمكانية حجز العملاء الغرف الفندقية التى تتعاقد عليها الشركة مع الفنادق بشكل مباشر من خلال تطبيق على الهاتف المحمول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك