لوف: بايرن ميونخ خاطر بإقالة كان وحميديتش - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لوف: بايرن ميونخ خاطر بإقالة كان وحميديتش

د ب أ
نشر في: الأحد 4 يونيو 2023 - 2:14 م | آخر تحديث: الأحد 4 يونيو 2023 - 2:14 م

يرى يواخيم لوف المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ خاطر بإقالة رئيسه التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش مباشرة قبل نهاية موسم البوندسليجا.

وقال لوف الفائز بلقب كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا لمحطة "بيلد تي في" اليوم الأحد "من وجهة نظر مدرب، لم يعجبني ذلك".

و أنهى بايرن التعاقد مع كان وحميديتش قبل أيام قليلة من الجولة الأخيرة الحاسمة من البوندسليجا، وكشف عن قراره بشكل علني مباشرة بعد التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الـ11 على التوالي، يوم 27 مايو الماضي.

وأوضح لوف مثل هذه الأخبار "من الممكن تسريبها" وبالتالي تؤثر على الفريق.

وكان بوروسيا دورتموند على أعتاب إنهاء هيمنة بايرن على لقب البوندسليجا ، حيث كان يكفيه الفوز على ضيفه ماينز في الجولة الأخيرة ، لإعلانه بطلا للمسابقة، لكنه تعادل بصعوبة بهدفين لمثلهما في الوقت الذي فاز فيه النادي البافاري على مضيفه كولون بهدفين مقابل هدف، ليتوج باللقب.

ويرى لوف أن هناك تطورات "مقلقة" في بعض أندية البوندسليجا وانتقد كثرة تغيير المدربين هذا الموسم.

وأشار لوف "لا يمكن أن تقود الفلسفة للتطوير أو أن ينعم المرء بالسلام، لا يمكن للاعبين والفرق التطور بالطريقة التي تريدها، بعض الأندية عانت من الركود خلال عملية تطويرها".

وأشاد لوف بتجربة يونيون برلين وفرايبورج، حيث يتولى اورس فيشر تدريب يونيون برلين منذ عام 2018 في الوقت الذي يستمر فيه كريستيان ستريش في تدريب فرايبورج منذ عام 2012.

وأكد لوف أنه لم يعتزل عالم التدريب ويرغب في العودة لكرة القدم بعد رحيله عن تدريب منتخب ألمانيا في 2021، بعد ولاية استمرت 16 عاما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك