«صرخة» تنقذ طفلة من الاغتصاب على يد عاطل في المرج - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 10:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«صرخة» تنقذ طفلة من الاغتصاب على يد عاطل في المرج

ارشيفية
ارشيفية
محمد أبوعوف
نشر في: الخميس 4 أغسطس 2016 - 2:28 م | آخر تحديث: الخميس 4 أغسطس 2016 - 2:28 م
أنقذت صرخة أطلقتها طفلة في الخامسة من العمر، من الاغتصاب على يد عاطل خطفها من أمام منزلها، وقام بالتحرش بها وحاول اغتصابها.


وأمام المستشار، عمر أسامة مدير نيابة المرج، تسرد أسرة الطفلة قصة اختطافها فتقول: "عقب عودة والدها من العمل اتجهت مسرعة نحو باب الشقة لتفتح الباب لاستقابله الذي بادرها بالترحيب والقبلات وأعطاها نقودًا لشراء الحلوى من السوبر ماركت الكائن أسفل المنزل، وطلب منها العودة وعدم اللعب في الشارع قبل المغرب".

وتابعت الأسرة: أن ذهاب الطفلة وعودتها لا يستغرق دقائق؛ إلا أن المدة طالت إلى 15 دقيقة، ما دعى والدها للنزول معتقدًا أنها تلهو مع أطفال العمارة، وعند وقوفه أمام محل السوبر ماركت وسؤاله عنها، أجابه صاحب المحل أنه أخذت بعض الحلوى وذهبت، فبدأ يتسرب إلى قلبه الخوف علي ابنته من أن يكون أصابها مكروه، وفي لحظة تفكيره، سمع أصوات تتعالى من الشارع المجاور لمنزله بالقبض على شاب حاول خطف طفلة".

وأضاف الأب في تحقيقات النيابة، أنه "ذهب وكاد قلبه يقفز من ضلوعه عندما رأى ابنته مع أهالي المنطقة الذين أخبروه بأنهم سمعوا صوت صراخ طفل يتسغيث، فأسرعوا ناحية الصوت، ليجدوا شابًا يمسك بطفلة.

واستمعت النيابة لأقوال الطفلة التي قالت: أثناء توجهي إلى محل البقالة فوجئت بشاب يمسك بيدي بقوة، فالتفت لأجد نفسي داخل شقة العاطل الذي يقيم بعقار مجاور لمنزلنا بالطابق الأرضى".

وأشارت التحقيقات الأولية إلى عدم وجود آثار للاغتصاب على الطفلة، لأنها صرختها أنقذتها من التعدي عليها.

وقررت نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربي وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار محمد عبدالشافي، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمرت بسرعة الإنتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغًا من أهالي المنطقة بالقبض على «ع.ب» 28 عامًا، عاطل، لتحرشه بطفله لا يتجاوزعمرها، 5 أعوام.

وبانتقال النقيب هاني منصور معاون مباحث المرج والقوة المرافقة معه، تبين أن المتهم يقيم بالطابق الأرضى بعقار مجاور لمسكن الصغيرة وحاول الاعتداء عليها؛ إلا أنها صرخت بصوت مرتفع فتوجه الأهالي إلى شقة المتهم ليتفاجئوا بوجود الطفلة التي ارتمت في أحضان الجيران، تم القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك