راندا عبد السلام تشارك هشام إسماعيل بطولة مسرحية طيب وأمير بمسرح الدولة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راندا عبد السلام تشارك هشام إسماعيل بطولة مسرحية طيب وأمير بمسرح الدولة


نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 4:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 4:14 م

تعاقدت الفنانة راندا عبدالسلام على مشاركة الفنان هشام إسماعيل بطولة مسرحية "طيب وأمير"، وهي من تراث نجيب الريحاني وبديع خيري، وكتابة أحمد الملواني، ومن إخراج محمد جبر، وتحت إشراف مدير المسرح الكوميدي ياسر الطوبجي، ومن إنتاج البيت الفني للمسرح، ويشارك في البطولة تامر فرج وجار التعاقد مع باق أبطال العمل.

وتبدأ راندا عبد السلام التحضيرات للمسرحية من خلال عقد بروفات الفترة المقبلة مع أبطال العمل، ومن المفترض أن يبدأ عرضها في منتصف ديسمبر.

فيما تنتظر راندا عبد السلام البدء في تصوير دورها في مسلسل "ديفيليه"، حيث يجري المخرج معتز حسام جلسات عمل مكثفة للاتفاق على كل تفاصيل العمل الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة والغموض، كما أنه يعاين أماكن التصوير لينطلق نهاية الشهر الجاري، استعدادا لعرضه خلال شهر سبتمبر المقبل.

"ديفيليه" يشارك في بطولته بجانب الفنانة وفاء عامر كل من إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عزالدين، راندا عبدالسلام، جيهان خليل، أشرف طلبة، أحمد كشك، هديرالديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، وآخرين، قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك