أسطورة ليفربول يصف صلاح بالصفقة الأهم في «البريميير ليج» - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسطورة ليفربول يصف صلاح بالصفقة الأهم في «البريميير ليج»

أحمد غنيم
نشر في: السبت 4 نوفمبر 2017 - 12:16 م | آخر تحديث: السبت 4 نوفمبر 2017 - 12:16 م

يرى جيمي كاراجر أسطورة ليفربول والمحلل الحالي لقنوات "سكاي سبورتس" البريطانية أن محمد صلاح جناح منتخب مصر و"الريدز" يعد صاحب التأثير الأكبر بين جميع الصفقات التي أبرمتها الأندية الإنجليزية في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وتخطى سجل صلاح التهديفي مع ليفربول جميع توقعات كاراجر، ما يجعله يؤمن بقدرة النجم المصري على تخطي حاجز الـ 25 هدف هذا الموسم.

 

وقال كاراجر في مقالته التي نشرتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "من بين جميع الانتقالات الصيف الماضي، يبدو أن صاحب أكبر تأثير هو لاعب ليفربول محمد صلاح".

 

وأضاف: "عندما رأيت صلاح يسجل الهدف الأول هذا الموسم أمام واتفورد في أول مباراة للفريق بالدوري الممتاز، شعرت أنه اللاعب الذي يستطيع أن يسجل 15 هدفاً هذا الموسم، ربما لم أعطه حقه بصورة كافية لأنه قد يسجل 25 هدفاً".

 

وأكمل: "صلاح أكثر من مجرد جناح تقليدي، إنه مهاجم متقدم على الأطراف ولديه القدرة على اختراق مناطق تسجيل الأهداف في كل مرة يلعب فيها".

 

وأتم: "إنه مثل التعاقد مع السنغالي ساديو ماني في 2016 من ساوثهامبتون، لقد اتخذ ليفربول قراراً جيداً عندما قرر التعاقد مع صلاح، واعادته إلى البريميير ليج من جديد خاصة بعد فترته السيئة مع تشيلسي".

 

وانتقل صلاح إلى ليفربول قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، ونجح في تصدر ترتيب هدافي الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم برصيد 10 أهداف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك