إحالة 84 طبيبًا وإداريًا للتحقيق بكفر الشيخ لتغيبهم عن العمل - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة 84 طبيبًا وإداريًا للتحقيق بكفر الشيخ لتغيبهم عن العمل

محافظ كفرا لشيخ وإحالة 84 طبيب وأدارى للتحقيق
محافظ كفرا لشيخ وإحالة 84 طبيب وأدارى للتحقيق
كفر الشيخ - محمد نصار
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 2:44 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 2:44 م
قرر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم، إحالة 84 طبيبًا وإداريًا بمستشفى التأمين الصحي بالعبور إلى التحقيق؛ لتغيبهم عن العمل، منهم 31 طبيبًا، 6 أطباء أخصائيين، 41 تمريض، 6 إداريين.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ، اليوم الأحد، إلى مستشفى التأمين الصحي والعيادات الشاملة بالعبور بمدينة كفر الشيخ، حيث تفقد أقسام الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوي التي تضم 23 ماكينة غسيل كلوي، وذلك للاطمئنان على توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوي وسير العمل بانتظام.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، وحدة أمراض دم الأطفال، والاطمئنان على توافر الرعاية الطبية المقدمة لهم حتى الانتهاء من إقامة مستشفى كفر الشيخ التخصصي للأطفال خلال الفترة القادمة.

كما تفقد، العيادات الشاملة للتأمين الصحي، والمرور على عدد من الأقسام ومتابعة الرعاية الصحية وخدمات التأمين الصحي المقدمة لهم، وإلتقى بعدد من المواطنين لسؤالهم عن توافر الأدوات والمستلزمات الطبية، والإجراءات الإدارية وصرف الأدوية لهم.

وتفقد، مركز التدريب بعلوم الحاسب الآلي لتدريب الأطباء والعاملين بمستشفى العبور للتأمين الصحي، كما تفقد معهد التمريض بالمستشفى والذي يضم 287 طالبًا وطالبة من المرحلة الأولى حتى الخامسة، وتابع برامج تدريب الطلاب على أعمال التمريض.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن القطاع الصحي من أولى أولوياته بالمحافظة، وإن زيارته اليوم تأتي لمتابعة الخدمة الطبية للمواطنين، والتأكد من توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوي والرعاية الطبية المقدمة للمواطنين المتسفيدين من خدمات التأمين الصحي.

وأوضح، أنه تم تخصيص مساحة 3700 متر بمدينة كفرالشيخ؛ لإنشاء مستشفى الأطفال التخصصي، لتكون أول مستشفى أطفال في الدلتا تقدم خدمة صحية للطفل من سن يوم وحتى 18 عامًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك