تفاصيل الجلسة الثلاثية.. كهربا يوافق على شرط الأهلي لإنهاء أزمة إيقافه - بوابة الشروق
الأربعاء 8 فبراير 2023 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

تفاصيل الجلسة الثلاثية.. كهربا يوافق على شرط الأهلي لإنهاء أزمة إيقافه

محمود عيسى
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 2:35 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 2:39 م

حسم محمود عبدالمنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، موقفه النهائي مع الفريق الأحمر، لإنهاء أزمة إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، على خلفية الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكانت المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي (فيفا)، قد أصدرت حكمًا بتوقيع عقوبة الغرامة المالية على كهربا بقيمة 2 مليون دولار وفوائد كبيرة على المبلغ منذ تاريخ رحيل اللاعب عن صفوف الزمالك منتصف عام 2019.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد، خلال برنامجه الإذاعي على محطة راديو أون سبورت، أن هناك جلسة تم عقدها بين كهربا وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لإنهاء أزمة اللاعب.

وتم الاتفاق خلال الجلسة الثلاثية على تحمل كهربا سداد نصف من العقوبة، وهو ما وافق عليه اللاعب، في حين يتحمل الأهلي النصف الآخر من الغرامة المالية، لإنهاء الأزمة وعودة اللاعب للانتظام في التدريبات الجماعية مع الفريق.

ويسعى كهربا ومسؤولي الأهلي، إنهاء الأزمة ودفع المبلغ خلال الشهر الحالي، خاصة أنه حال عدم دفع المبلغ قبل نهاية ديسمبر سيتجدد الإيقاف، وهناك زيادة مالية على كل شهر تأخير، بقيمة 5% بجانب الزيادة التي حدثت في قيمة الدولار العالمية.

وطلب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من إدارة النادي سرعة إنهاء أزمة كهربا، لمعرفة مصيره مع الفريق الأحمر، خاصة بعدما أبدى المدرب السويسري رغبته في استمرار اللاعب مع الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك