بسبب مشاداة بين سيدتين.. إصابة 7 أشخاص بجروح في الدقهلية - بوابة الشروق
السبت 31 يوليه 2021 4:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

بسبب مشاداة بين سيدتين.. إصابة 7 أشخاص بجروح في الدقهلية

نعمان سمير:
نشر في: السبت 5 يونيو 2021 - 4:35 م | آخر تحديث: السبت 5 يونيو 2021 - 4:35 م

أصيب 7 أشخاص بكدمات وجروح متفرقة إثر مشاجرة بين طرفين؛ بسبب مشادة كلامية بين سيدتين أثناء تواجدهما بسوق قرية كفر قنصوة مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالي بوجود مشاجرة بناحية قرية كفر قنصوة دائرة المركز.

وبانتقال الضباط، والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من -طرف أول-: "ج. إ. م .ع س" 60 سنة، بالمعاش مصابة باشتباه كسر بعظمة الزند لليد اليسرى، وأنجاله كل من "ح"، 32سنة، عامل مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس، و"إ"، 34 سنة، عامل، مصابا بجروح قطعية متفرقة بالوجه، و"ف"، 25 سنة، ربة منزل، و-طرف ثانٍ-: "م. ع. م. ع"، 30 سنة، عامل، مصابا بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وزوجته"ن .ال. ر. ر"، 21 سنة، ربة منزل، وشقيقها "ر. ال.ر. ر"، 18 سنة، عامل مصابا بجرح قطعي بالوجه من الجهة اليمنى، وجميعهم يقيمون قرية كفر قنصوة دائرة المركز.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين كل من الرابعة والسادسة أثناء تواجدهما بسوق القرية محل إقامتها تتدخل على إثرها أهلية كلا منهما وتطورت إلى مشاجرة تعدٍ فيها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدي والعصى وقطع حجرية وإحداث ما بهم من إصابات أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهام، فيما بينهم لذات السبب.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى السنبلاوين العام، وتلقوا العلاج اللازم، وتصرح لهم بالخروج عدا المصاب الأول تم حجزه وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10931 لسنة 2021 جنح مركز السنبلاوين، وجارٍ العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك