الثلاثاء.. «تنشيط السياحة» تستضيف وفدا برلمانيا أوروبيا لزيارة مصر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الثلاثاء.. «تنشيط السياحة» تستضيف وفدا برلمانيا أوروبيا لزيارة مصر

الدكتور عادل المصرى مدير عام العلاقات السياحية بهيئة تنشيط السياحة
الدكتور عادل المصرى مدير عام العلاقات السياحية بهيئة تنشيط السياحة
طاهر القطان
نشر في: الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 4:18 م | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 4:18 م

تستضيف هيئة تنشيط السياحة، غدا وفد برلمانيا أوروبيا رفيع المستوى لمجموعة المحافظين والإصلاحيين بالبرلمان الأوروبي لزيارة مصر، وتستمر الزيارة خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر الجاري.

وأكد الدكتور عادل المصري، مدير عام العلاقات السياحية بهيئة تنشيط السياحة، على أهمية المردود الدعائي لهذا الزيارات؛ حيث يشمل الوفد عدد 8 أعضاء نواب من الدول «ألمانيا، هولندا، بريطانيا، التشيك، بولندا، اليونان، إيطاليا»، لافتا إلى أن هذه المجموعة البرلمانية من أكثر المجموعات دعمًا وتأييدًا للمواقف المصرية داخل البرلمان الأوروبي، فضلا عن قيامها بزيارة مصر لأول مرة.

وقال «المصري»، في تصريح له، الإثنين، إن الزيارة ستشمل عقد مجموعة لقاءات على المستوى الحكومي الرسمي، فضلا عن زيارة منطقة الأهرامات بالجيزة ومجمع الأديان بمصر القديمة.

وأشار إلى أن هذه الزيارة ستعكس توضيح الرؤية المصرية إزاء العديد من القضايا الداخلية والدولية بما يسهم في كسب مزيد من التأييد للموقف المصري داخل المؤسسات الدولي، إلى جانب إطلاع الوفد على ما تشهده البلاد من استقرار الأوضاع الأمنية، ونقل هذه الرؤية إلى بلادهم والذي سينعكس على الحركة السياحية الوافدة من الدول الأوروبية لمصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك