بنك مصر يشارك فى فعالية الشمول المالى بتقديم عروض ومزايا فى «اليوم العالمى للشباب» - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

بنك مصر يشارك فى فعالية الشمول المالى بتقديم عروض ومزايا فى «اليوم العالمى للشباب»


نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 7:24 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 7:24 م

تزامنا مع اليوم العالمى للشباب وفر بنك مصر العديد من المزايا والعروض المجانية التى تخدم جميع العملاء وبالأخص فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعا فى المجتمع ومنها؛ فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات وتحمل البنك مصروفات الدمغة اللازمة لفتح الحسابات، مع إصدار بطاقة ميزة للخصم الفورى أو البطاقة الكلاسيكية للخصم الفورى مجانا، بالنسبة للعملاء الأقل من سن 16 عاما إلى 21 عاما يتم فتح الحسابات مجانا مع إصدار بطاقة (BM) مجانا.
بالنسبة للعملاء من سن 21 عاما إلى 35 عاما يتم فتح الحسابات مجانا مع إصدار بطاقة (GO)، أما بالنسبة للعملاء مستخدمى تطبيق محفظة بنك مصر الالكترونية BM Wallet يتم استرداد 20 % من الحركة المالية الأولى مع تطبيق الشروط المنظمة لذلك. أما بالنسبة للعملاء مستخدمى تطبيق محفظة بنك مصر الالكترونية BM Wallet يتم استرداد 20 % من الحركة المالية الاولى مع تطبيق الشروط المنظمة لذلك.
يحرص بنك مصر على المشاركة بصورة مستمرة فى فعاليات الشمول المالى: ومنها فعالية (اليوم العالمى للشباب) الممتد حتى منتصف الجارى وذلك تحت رعاية البنك المركزى المصرى، انطلاقا من إيمان بنك مصر بأهمية تحقيق الشمول المالى والذى يهدف إلى تمكين جميع شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التى تلبى احتياجاتهم المختلفة منها على سبيل المثال؛ حسابات توفير، وحسابات جارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، التمويل والائتمان.
ويحرص بنك مصر دائما على المشاركة فى جميع المبادرات والحملات التى يطلقها البنك المركزى المصرى وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالى، وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات الصغيرة، مما يساهم بشكل كبير فى دعم الاقتصاد المصرى ورفع مستوى معيشة الأفراد؛ حيث تهدف هذه المبادرة إلى مساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة فى القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها.
ويعد بنك مصر من أوائل البنوك التى ساهمت فى التثقيف والشمول المالى منذ إطلاقه بمصر عام 2014 تحت رعاية البنك المركزى المصرى، كما يواصل البنك جهوده لنشر التوعية بالشمول المالى والثقافة المالية والتعريف بالمنتجات والخدمات المصرفية لطلاب الجامعات والمدارس، إلى جانب تبنى عدة برامج للتثقيف والشمول المالى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك