استمرار غلق بوغاز إدكو ورشيد أمام حركة الصيادين لسوء الأحوال الجوية - بوابة الشروق
الأحد 8 ديسمبر 2019 6:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

استمرار غلق بوغاز إدكو ورشيد أمام حركة الصيادين لسوء الأحوال الجوية

خميس البرعي:
نشر فى : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 9:32 ص | آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 9:32 ص

أعلنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة اليوم الخمبس استمرار إغلاق بوغاز رشيد وإدكو أمام حركة الصيادين بسبب سوء الأحوال الجوية، نظرا لتعرض محافظة البحيرة لسقوط أمطار غزيرة ورعدية على المدن الساحلية.

وتتعرض محافظة البحيرة لأمطار غزيرة ورعدية بسبب الطقس وبالأخص بالمدن الساحلية ومنها كفر الدوار وإدكو ورشيد والمحمودية وأبو حمص وأبو المطامير وحوش عبس.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، رفع حالة الطوارئ مع الاستعانة بسيارات الوحدات المحلية وسيارات الشفط والكسح؛ لشفط وطرد المياه والمراجعة الدورية والمستمرة لصفايات وبلوعات المطر، والتأكد من عملها بكفاءة عالية لمنع وجود تجمعات للمياه بنطاق الشوارع، وكذا استعداد محطات الصرف الزراعي ومراجعة كفاءة جميع وحداتها، والمرور على الأعمدة الكهربائية والأسلاك المكشوفة وتغطيتها.

وشدد المحافظ على استمرار انعقاد غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة لسرعة التدخل والتعامل في حال حدوث طارئ، مشيرا إلى تلقي تقارير من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة بواقع تقرير كل ساعة بصفة مستمرة، فضلا عن متابعة الغرف الفرعية والتأكد من الاستعداد التام لجميع الجهات المعنية بالتعامل مع الأمطار والسيول المتوقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك