فاروق جعفر: وكيل ساسي متعب جدا «نسى أن الزمالك رفع سعره وأعاده للمنتخب» - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 9:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فاروق جعفر: وكيل ساسي متعب جدا «نسى أن الزمالك رفع سعره وأعاده للمنتخب»

الشروق
نشر في: الأربعاء 7 أبريل 2021 - 11:32 ص | آخر تحديث: الأربعاء 7 أبريل 2021 - 12:10 م

شن فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك هجومًا على مهند عون، وكيل أعمال فرجاني ساسي، نجم الفريق، مُشيرًا إلى أنه يُبعد المسافات في مفاوضات تجديد التعاقد.

ويحق لفرجاني ساسي التوقيع في الفترة الحالية لأي نادي بشكل مجاني، على أن ينتقل له نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك وفشل مفاوضات التجديد حتى الان.

وقال جعفر في تصريحات عبر قناة القاهرة والناس :"ساسي إنسان محترم وجيد جدًا، لكن وكيله متعب للغاية، وكلما نقرب المسافة، يشعل شعلة نار تبعد المسافة، ولا يفكر أن ساسي وبن شرقي ومعلول زادت شعبيتهم ورواتبهم بفضل الأهلي والزمالك".

وأضاف :"ساسي كان لاعبا بالنصر السعودي ولعب 9 مباريات فقط هناك، والزمالك أعاده لمنتخب تونس ورفع سعره، (كان بكام وأصبح بكام)، والآن يطلب 2 مليون و400 ألف يورو، ولم يكن يتقاضى هذه المبالغ".

وأكمل :"كل الأمور وارد أن تحل، لكن لابد أن يكون هناك مرونة، طالما أن أحب المكان وأريده وأعترف بفضله علي، فوكيل ساسي متعب جدا.. يبتسم ويضحك ثم يتحدث معنا عبر الهاتف بلهجة أخرى ويغضب".

وأتم فاروق جعفر تصريحاته مُعلقًا على احتمالات رحيل ساسي قائلًا :"توقيع ساسي لناد آخر؟ الشائعات في كرة القدم كثيرة جدًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك