فيديو.. مصطفى شعبان: مسلسلي الأعلى مشاهدة.. الشمس مش محتاجة حد يشاور عليها - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مصطفى شعبان: مسلسلي الأعلى مشاهدة.. الشمس مش محتاجة حد يشاور عليها

هديل هلال
نشر في: الأحد 7 أبريل 2024 - 9:05 م | آخر تحديث: الأحد 7 أبريل 2024 - 9:05 م

قال الفنان مصطفى شعبان، إن مسلسل «المعلم» الذي يلعب بطولته خلال موسم رمضان 2024 «الأعلى مشاهدة»، وفقًا لبيانات الشركة المنتجة.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأحد: «الشمس مش محتاجة حد يشاور عليها ويقول إنها شمس، النجاح بيبان، وأتمنى كل الناس تنجح». ورفض ترتيب مسلسله بين المسلسلات المعروضة، معقبًا: «بلاش رقم واحد أو اثنين، لو واحد من زملائي أعلى مشاهدة مش عاوز أجرحه ولا أنا عاوزه يحرجني».

وأشار إلى أن المسلسلات التي شارك فيها، ومنها: «عائلة الحاج متولي»، و«الزوجة الرابعة»، و«أيوب»، و«أبو البنات»، كانت الأعلى المشاهدة بشهادة الشركة والإعلانات. ولفت إلى أنه يعتمد على رأي الجمهور في المقام الأول، مضيفًا: «الشارع رقم واحد، ولما تلاقي الشارع حافظ أسماء الأدوار الثانوية تعرف أن العمل ناجح».

ورد على الانتقادات الموجهة إليه بشأن تقديم الفنانة سارة نور، دور ابنته في مسلسل «أبو البنات»، وحبيبته في «المعلم»، بالقول إن الفرق بين العملين 8 سنوات. وأكمل: «هي مش طالعة حبيبتي، لكنها معجبة عشان المعلم أنقذ حياتها في لحظة ما، مقرأتش إن حد اعترض على حاجة كده، لما أنقذها المعلم الناس علقت إن في قصة رومانسية جديدة في المسلسل».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك