أسرة تتهم إدارة مدرسة نجلهم بالتسبب في إصابة عينه وتصفيتها في الفيوم - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسرة تتهم إدارة مدرسة نجلهم بالتسبب في إصابة عينه وتصفيتها في الفيوم

الفيوم - مصطفى البنا
نشر في: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 12:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 12:51 م

تقدمت أسرة التلميذ علي سعيد محمد علام، المقيد بالصف الخامس الابتدائي في مدرسة الشهيد عمر دهشان الابتدائية بقريه منيا الحيط، التابعة لادارة إطسا التعليمية بالفيوم، إلى مركز شرطة إطسا لتحرير محضر، تتهم فيه مدير المدرسة بالتسبب فى إصابة نجلها في عينه اليسرى وتصفيتها أثناء اليوم الدراسي.

وأكد محمد رفعت، خال التلميذ، أنه أصيب داخل الفصل الدراسي أثناء تواجده بالمدرسة بسبب تقصير إدارة المدرسة.. مشيرا إلى أن والدة الطفل ذهبت إلى المدرسة لاصطحاب نجلها إلى المنزل لكن العاملين أكدوا لها أنه خرج من المدرسة منذ فترة وبعدها بساعة ونصف فوجئوا باتصال هاتفي من أحد الجيران بقيام مدرس من المدرسة باصطحاب التلميذ إلى الوحدة الصحية لإجراء إسعافات أولية له بسبب تعرضه لضربة قوية في عينه اليسرى والتي تسببت في تصفيتها وتوجهنا إلى الوحدة الصحية، حيث قرر الدكتور المختص في الوحدة إحالته إلى مستشفى إطسا المركزي ومنها إلى مستشفى قصر العيني وتم إجراء عملية له داخل المستشفى.. مشيرا إلى أن التلميذ ما زال يرقد داخل المستشفى لتلقي العلاج.

من جانبه، نفى محمد القللي، مدير عام إدارة إطسا التعليمية حدوث الواقعة داخل الفصل.. مؤكدا أن التلميذ أصيب أثناء لهوه مع زملائه بفناء المدرسة، كما أنه قام بإرسال لجنة من الإدارة للتحقيق في تفاصيل الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك