ضبط شخصين متهمين بقتل سائق تروسيكل وسرقته في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط شخصين متهمين بقتل سائق تروسيكل وسرقته في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 7:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 7:34 م

ألقى ضباط وحدة مباحث محرم بك في الإسكندرية، القبض على شخصين عاطلين؛ لاتهامهما بقتل سائق "تروسيكل" بعد استدراجه إلى مكان مهجور وسرقته.

وتلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص بغياب نجل شقيقته، سائق دراجة نارية "تروسيكل".

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تبين من جمع التحريات والمعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، قاما باستدراج المجني عليه بالدراجة النارية بزعم توصيلهما إلى محافظة البحيرة، ولدى وصولهم لمنطقة زراعية في مدينة كفر الدوار قام أحدهما بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" فأودى بحياته.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمان بالاستيلاء على الدراجة ومتعلقات المجني عليه وهي عبارة عن مبلغ مالي، وهاتف محمول، وألقيا بجثته بأحد المجاري المائية بذات المنطقة، ولاذا بالفرار مُستقلين الدراجة النارية "التروسيكل" الخاص بالمجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين لهما وألقي القبض عليهما وبحوزتهما المبلغ المالي، والهاتف المحمول المستولى عليهما، والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وبإرشادهما تم التوصل للدراجة المستولي عليها، وتم استخراج الجثمان ونقله إلى المشرحة.

ووفقا لبيان أمني، اليوم الأربعاء، تم تحرير محضر إداري بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك