رفع وإزالة 2200 طن قمامة ومخلفات مباني بمدينة ملوي بالمنيا - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 4:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع وإزالة 2200 طن قمامة ومخلفات مباني بمدينة ملوي بالمنيا

رفع وإزالة 2200 طن قمامة
رفع وإزالة 2200 طن قمامة
المنيا - ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 12:37 م | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 12:37 م

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة، من رفع 1270 طن من القمامة، وإزالة 1000 طن مخلفات مباني على مدار أسبوع، وذلك في إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الأراضي الزراعية التي تجرى على مستوى مراكز المنيا.

وأوضح التقرير، الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، الجهود التي تبذلها الوحدة المحلية، حيث تم تحرير 30 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية والمحلات العامة، كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوي حصص الدقيق المخصصة لها، وكذلك وصول المخصصات التموينية لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية.

وفي سياق متصل، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لعدد22 شبكة من شبكات مياه المدينة وشبكات الصرف الصحي المعطلة، وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة وتركيب كشافات بعدد 17 شارع بالمدينة.

من جانبه، قال إبراهيم العربي، رئيس مركز ومدينة ملوي، إن هذه الحملات تأتي في إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية بالإضافة إلى التصدي بكل حزم لأي حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك