الشرطة الإسبانية تحدد هوية أصحاب «الدُمية المشنوقة» المسيئة لفينيسيوس جونيور - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشرطة الإسبانية تحدد هوية أصحاب «الدُمية المشنوقة» المسيئة لفينيسيوس جونيور

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 12:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 12:31 م

نجحت الشرطة الإسبانية في تحديد هوية أصحاب الدمية المسيئة لفينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، قبل ديربي مدريد فيما يعرف بـ "الدمية المشنوقة" حسبما أفادت تقارير صحفية.

وفقًا لصحيفة "ال كونفيدينشيال" الإسبانية، استطاعت الشرطة الإسبانية تحديد هوية أصحاب الدمية المسيئة لفينيسيوس جونيور "الدمية المشنوقة" للاعب والتي تدلى من فوق أحد الجسور، قبل مباراة الديربي.

القصة تعود إلى قيام مجموعة من مشجعي أتليتكو مدريد بتعليق "دمية مشنوقة" مرتدية قميص فينيسيوس جونيور مصحوبة بلافتة كتب عليها "مدريد تكره الريال".

وأكدت الصحيفة أن منفذي الواقعة هم 6 أشخاص من المشجعين المتطرفين لأتليتكو مدريد، وسبق إدانتهم من قبل في حادثة قتل مشجع ديبورتيفو لاكورونيا الذي ألقي في نهر مانزاناريس عام 2014.

واستندت الشرطة الإسبانية إلى أكثر من دليل لتحديد هوية الفاعلين منها بصمات الأصابع، وتستعد حاليا للقبض عليهم ويوجه إليهم أكثر من تهمة منها التهديد بالقتل والتحريض على الكراهية.

جدير بالذكر أن الواقعة حدثت يوم 26 يناير قبل مواجهة ريال مدريد مع أتليتكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو، ونجح فينيسيوس في تسجيل الهدف الثالث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك