حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر يوزع 20 ألف كرتونة غذائية على الأسر المحتاجة - بوابة الشروق
الجمعة 23 أبريل 2021 10:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. هل تنجح الدولة في القضاء على «التوك توك» بعد حملتها لاستبداله بسيارة «ميني فان» ؟

حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر يوزع 20 ألف كرتونة غذائية على الأسر المحتاجة

كمال رشاد
نشر في: الخميس 8 أبريل 2021 - 12:16 م | آخر تحديث: الخميس 8 أبريل 2021 - 12:16 م

نظم حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، مبادرة "هدية الرئيس" لأهالي المحافظة؛ تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، ويأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، حيث تم توزيع 20 ألف كرتونة غذائية.

قال عماد سيف الدين، أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، إن الحزب شارك في مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، مؤكدا أن الهدف من توزيع المواد الغذائية هو مساعدة الأهالي مع حلول شهر رمضان المعظم، تخفيفا عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا، موجها التحية لنواب المحافظة على المساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين بالمحافظة، خصوصا الفئة الأكثر احتياجا.

وأشار أحمد الدقاق، أمين التنظيم بالبحر الأحمر، إلى أن الحزب قام بدعم المواد الغذائية وسيعمل على توصيل هدية الرئيس لكل الأسر الأولى بالرعاية، مؤكدا أنه سيتم توزيع الكرتونة الرمضانية على أهالى محافظة البحر الأحمر بكل المدن، عن طريق طرق الأبواب؛ وذلك لمراعاة شعور أهالي المحافظة.

حرص النائب عبدالرحيم كمال عضو مجلس الشيوخ بالبحر الأحمر، على التواجد أثناء المبادرة ومشاركة قيادات الحزب أثناء سير القوافل منذ الانطلاق حتى الوصول إلى مقر الحزب، موجها التهنئة لجموع المواطنين بالمحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

يذكر أن حزب مستقبل وطن يشارك في فعاليات كثيرة، حيث إن نشاط أمانات البحر الأحمر، تعقد الندوات، وتفعل المؤتمرات التي تصب في صالح المواطنين بالمحافظة بداية من الزعفرانة شمالا وحتى حلايب وشلاتين جنوبا، كذلك هناك دورا بارزا لنواب الحزب على مستوى المدن، سواء النواب أو الشيوخ، وآخرها قوافل العيون بالتنسيق مع مركز المغربي للعيون، حيث تم الكشف على مرضى العيون بالمحافظة، وإجراء العديد من العمليات الجراحية بالمجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك