حارس أرسنال مدافعا عن نكيتياه: الطرد كان قاسيا - بوابة الشروق
الخميس 6 أغسطس 2020 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حارس أرسنال مدافعا عن نكيتياه: الطرد كان قاسيا

الشروق
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 1:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 1:24 ص

أكَّد إيميليانو مارتينيز حارس آرسنال، أنَّ فريقه لم يكن ليخسر أمام ضيقه ليستر سيتي مساء الثلاثاء ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، لولا نقص الصفوف بعد طرد البديل إيدي نكيتياه.

وتعرَّض نكيتياه للطرد قبل ربع ساعة على النهاية وفريقه متقدم بهدف نظيف، ما ساعد ليستر على تحقيق التعادل في الدقيقة (84)، بهدف أحرزه جيمي فاردي.

وقال مارتينيز في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بعد اللقاء: "قبل أن يطرد نكيتياه لعبنا مباراة مذهلة وكان يجب أن نسجل هدفين أو ثلاثة. دافعنا جيدًا ويجب أن نكون سعداء بالتعادل. أردنا الفوز رغم ذلك".

وتابع: "أحيانًا تسجل، وأحيانًا لا تسجل. قبل البطاقة الحمراء ظهرنا متماسكين، ولم أضطر للقيام بتصدٍ واحد في الشوط الثاني".

وعن طرد نكيتياه بعد مخالفة عنيفة بحق لاعب ليستر سيتي جيمس جاستن، قال: "أعرف إيدي. إنه ليس لاعبًا عنيفا. لقد فقد توازنه ولم يتعمد إيذائه، والبطاقة الحمراء كانت قاسية. نعرف إيدي ونعرف أنه شاب لطيف".

وتلقت شباك مارتينيز هدفًا، بعدما حافظ على نظافتها في المباريات الثلاث الأخيرة، علمًا بأنه يشارك أساسيًا بعد تعرض الحارس الأساسي بيرند لينو للإصابة.

وقال: "أعرف أنني سأتلقى الأهداف، لكنني آمل الحفاظ على نظافة الشباك في مباريات أكثر مع الفريق، وهذا أمر يجب أن نعمل عليه. أنا خائب لتلقي الهدف في نهاية الأمر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك