سميرة عبدالعزيز تتراجع عن تصريحاتها بشأن محمد رمضان: مستعدة أكون أمه في عمل فني - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

سميرة عبدالعزيز تتراجع عن تصريحاتها بشأن محمد رمضان: مستعدة أكون أمه في عمل فني

هديل هلال
نشر في: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 11:15 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 11:15 م
تراجعت الفنانة سميرة عبدالعزيز عن تصريحاتها التي أدلت بها في أكثر من لقاء تليفزيوني وصحفي حول رفضها تجسيد دور أم الفنان محمد رمضان في عمل فني، بعد مشاهدتها لفيلم «عبده موتة».

القصة بدأت عام 2019، عندما أثارت الفنانة القديرة جدلًا، بسبب رفضها العمل مع الفنان محمد رمضان وتجسيد دور أمه بأحد المسلسلات، قائلة في إحدى اللقاءات التليفزيونية: «أنا معملش دور بلطجي»

وأكدت عبد العزيز، حينها أنها لا تعرف محمد رمضان شخصيا، ولكن لا يمكن أن تؤدي دور أم لبلطجي، بعدما أطلقوا عليها لقب «أم العظماء»، لأنها قدمت أدوار الأم لشخصيات عظيمة، مثل أبي حنفية والترمذي والشيخ المراغي والشيخ محمد متولي الشعراوي وأم للفنانة أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.

وخلال لقاء لبرنامج «الحكاية إيه»، المذاع عبر فضائية «الشمس»، اليوم الاثنين، وجهت الفنانة سميرة عبدالعزيز، رسالة إلى «رمضان»، قائلة: «أنت ممثل جميل جدًا، المشكلة اللي حصلت مكنتش أنا السبب فيها، أنا اعترضت على النص وليس عليه هو».

وأضافت: «إحنا اتفاهمنا، لكنه افتكر إني عملت حاجة ضده فوجه لي يلومني.. لو عمل دور كويس وعاوزني أبقى أمه أعمله، يهمني النص في الأساس، لازم أقرؤه الأول وأوافق عليه».





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك