محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 7:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة

حمادة بعزق
نشر فى : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 4:19 م | آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 5:00 م

وجه محافظ أسوان أحمد إبراهيم، بسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة ومنها تطوير وتجميل ميدان (مصر الطيران)، والذي سيتم تحويل اسمه إلى ميدان الدكتور مجدي يعقوب.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الأربعاء، لعدد من المشروعات الجارية بمدينة أسوان، حيث تفقد مشروع محور وكوبري خزان أسوان الحر الجاري إنشاؤه ليكون بديلًا لكوبري الخزان القديم بتكلفة 2 مليار جنيه، ويبلغ طوله 5 كيلومترات و400 متر، وعرضه 30 مترًا بواقع 3 حارات في كل اتجاه.

وطالب إبراهيم الشركة المنفذة بالإسراع في معدلات التنفيذ بالتوازي ما بين أعمال الرفع المساحي وجسات التربة والتصميمات، فضلًا عن التنسيق مع الجهات الأخرى لتسهيل العمل في المواقع الشرقية والغربية لجانبي نهر النيل.

ووجه - خلال تفقده مشروع المسرح المكشوف بمتحف النيل - مديرة المتحف المهندسة "إيرين فايز" بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية الخاصة بالمرحلة الأولى للمسرح، وذلك في إطار الاستعداد للعام السياحي القادم وفقًا للبرنامج الزمني وتجهيزه على أكمل وجه وافتتاحه أمام الجمهور نهاية الشهر الجاري.

كما تفقد المحافظ الأعمال الجارية لإزالة هضبة صخرية لفتح أحد الشوارع الجانبية لطريق السادات لتصبح مدخلًا رئيسيًا للموقع المقترح لإنشاء مجمع الخدمات الحكومي النموذجي بالعقاد، وقرر وقف العمل الجاري لإنشاء أحد المباني لحين التأكد من صحة الموقف القانوني ومراجعة التراخيص، كما قرر إزالة أحد المباني المخالفة بنفس موقع مجمع الخدمات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك