«بريميوم كارد» تحتفل بوصول حجم مبيعاتها لـ100مليون جنيه خلال نوفمبر الماضي - بوابة الشروق
الأحد 19 يناير 2020 3:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

«بريميوم كارد» تحتفل بوصول حجم مبيعاتها لـ100مليون جنيه خلال نوفمبر الماضي

أحمد عواد
نشر فى : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 11:19 م | آخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 11:19 م

احتفلت بريميوم الدولية لخدمات الائتمان «بريميوم كارد» الشركة الرائدة في سوق الائتمان الاستهلاكي بنجاحها فى تحقيق مبيعات تجاوزت 100 مليون جنيه خلال شهر نوفمبر، ورقم مبيعات قياسي قدره 8.1 مليون جنيه خلال يوم الجمعة الأسودBlack Friday.

وقال بول أنطاكي، الرئيس التنفيذي للشركة: "نحن سعداء للوصول إلى 100 مليون جنيه مبيعات خلال شهر نوفمبر، ويدعم هذا الرقم الكبير هدف "بريميوم كارد" لتحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه مصري بنهاية 2019، ويرجع الفضل في ذلك إلى الاستراتيجية التي وضعها فريق الإدارة".

وأضاف «أنطاكي»: "شهر نوفمبر هو المعيار والمؤشر الاساسى الذى يتم القياس عليه؛ فإذا نجحنا في تحقيق المستهدف المسبق تحديده فى سنة ما، سنصبح متأكدين واقعيا من الوصول إلى الأرقام المستهدفة للعام المقبل بل وتجاوزها".

وعن أداء الشركة عام 2019 بالنسبة إلى شهر نوفمبر، قال رامي أنطاكي، أحد مؤسسى المجموعة وعضو مجلس الإدارة: "تتمحور إستراتيجية بريميوم كارد في القدرة على وصول المجموعة إلى نتائج قوية خلال الربع الأخير من عام 2019، ويسرني بشكل خاص ارتفاع رقم مبيعاتنا خلال شهر نوفمبر، حيث تواصل الشركة تحقيق نمو قوي للغاية في الإيرادات والأرباح".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك