رئيس حزب أبناء مصر يطلق مبادرة «ضد الغلاء» في جميع المحافظات - بوابة الشروق
الإثنين 25 مايو 2020 2:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس حزب أبناء مصر يطلق مبادرة «ضد الغلاء» في جميع المحافظات


نشر فى : الجمعة 10 أبريل 2020 - 2:44 م | آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 2:44 م

أطلق المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية، مبادرة مجتمعية "ضد الغلاء"، تخفيفا عن كاهل المواطنين في تلك الظروف العصيبة التي تمر بها مصر خاصة بسبب انتشار فيروس كورونا، وتوقف كثير من الأنشطة التجارية والصناعية، التي أدت إلى تخفيض العمالة في بعض المشروعات، وأيضا تخفيض الأجور والمرتبات.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر في بيان له اليوم، أنه تم الاتفاق مع عدد من تجار الخضراوات والفاكهة على بيع منتجاتهم بسعر التكلفة بالتعاون مع أعضاء الحزب في جميع المحافظات، بالتزامن مع التنسيق والتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

وأضاف المهندس مدحت بركات، أنه فى إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دوره المجتمعى، كون الحزب فرقا للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة فى تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة.

وشدد رئيس حزب أبناء مصر، على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب بركات، أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة، تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر أن كورونا ما هو إلا اختبار من الله، ويجب علينا أن ننجح فيه، مشددا على ثقته في أنه "لا فاعل إلا الله"، وأنه سينجينا من تلك الأزمة، وستمتليء المساجد مرة أخرى بالمصلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك