بالصور.. حريق مقلب القمامة الرئيسي بالمحلة الكبرى.. وشهود: عمال النظافة أضرموا النيران به - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. حريق مقلب القمامة الرئيسي بالمحلة الكبرى.. وشهود: عمال النظافة أضرموا النيران به

كتب- علاء شبل
نشر في: الجمعة 10 يونيو 2016 - 10:39 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يونيو 2016 - 10:39 م
شهدت محطة الترحيلات المخصصة لتجميع القمامة العمومية بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية مساء الجمعة، اندلاع حريق هائل بمقلب القمامة بشكل مفاجىء؛ ما تسبب فى تصاعد الأدخنة والسحابة السوداء السامة وتم الدفع بقوات الحماية المدنية في محاولة للسيطرة على الموقف قبل امتداد النيران لباقي المنازل المجاورة.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من العقيد علاء الغرباوي مأمور قسم ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق هائل بمحطة الترحيلات القمامة الكائنة بطريق "المحلة – المنصورة".

ودفعت الجهات التنفيذية بثلاث سيارات مطافئ لمحاصرة الحريق والسيطرة عليه قبل تزايد النيران حيث تحولت مساحة أكثر من 5 أفدنه إلى كتلة من اللهب.

وقال شهود عيان من أهالي المنطقة لـ"الشروق"، إن عمال النظافة التابعين لحي أول وثان المحلة وديوان مجلس المدينة قد أضرموا النيران باستخدام السولار والبنزين قبيل بدء موعد الإفطار بحوالي ربع ساعة وانصرفوا بعدها بسياراتهم قبل انكشاف أمرهم.

وأفاد شهود العيان أن أكثر من 120 ألف طن من أكوام القمامة قد تجمعت بطول محطة الترحيلات التى تقع على مساحة أكثر من 5 أفدنه مشيرين الى أن الروائح الكريهة والأدخنة السامه تتصاعد في السماء وقد غطت مناطق منشية البكري وعزبة أبودراع وشارع الترعة ومناطق بقري الهياتم وشبرا ملكان وعياش التابعة لمركز المحلة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الوقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك