إثيوبيا: قدمنا خطة لملء وتشغيل سد النهضة من 13 مادة - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 9:01 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

إثيوبيا: قدمنا خطة لملء وتشغيل سد النهضة من 13 مادة

محمد علاء
نشر في: الأربعاء 10 يونيو 2020 - 6:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يونيو 2020 - 6:56 م

قال وزير المياه والطاقة الإثيوبي، سيلشي بيكلي، إنه قدم خطة بلاده بشأن قواعد التعبئة والتشغيل السنوي لسد النهضة، اليوم، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيريه في مصر والسودان.

وأوضح بيكلي، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الخطة الإثيوبية تتكون من 13 مادة، دون الإشارة إلى المزيد من التفاصيل.

كما لفت إلى استمرار الاجتماعات بين وزراء الري في مصر والسودان وإثيوبيا، بحضور مراقبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك