الحبس 3 أعوام لمتهم بقتل شخص خلال مشاجرة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحبس 3 أعوام لمتهم بقتل شخص خلال مشاجرة في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 5:25 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 5:25 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب أبو عمر، اليوم السبت، "م.ال.ف"، حداد، بالحبس مع الشغل لمدة 3 أعوام، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بضرب "ع.م.ط"، مما أفضى إلى موته، وذلك في القضية المقيدة برقم 18873 لسنة 2021 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة بين شخصين، وفارق أحدهما الحياة.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أن المتهم تعدى على المجني عليه، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الأول بإصابة الأخير بسلاح أبيض "خنصر" بعد أن لوح به في وجهه، محاولًا التعدي عليه، حيث عاجله بضربة نافذة استقرت في ذراعه الأيسر، ولاذا بالهرب.

وبنقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه، فارق الحياة، وثبت من تقرير الصفة التشريحية، إصابة المجني عليه بالعضد الأيسر، إصابة حيوية حديثة ذات طبيعة قطعية، حدثت من قطع غائر، وقد فقد كمية كبيرة من الدماء، إثر إصابته بقطع بالأوعية الدموية، مما أدت إلى زيادة ضربات القلب والتنفس حتى فشلها وتوقفها عن العمل.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، وبإحالة القضية إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحق المتهم حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد العظيم عبد الهادي البيه، والدكتور أيمن أحمد رمضان، ومحمد عبد القادر الحلو، وسكرتير المحكمة، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك