حسين لبيب: الزمالك يحتاج إلى تكاتف الجميع للخروج من النفق المظلم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسين لبيب: الزمالك يحتاج إلى تكاتف الجميع للخروج من النفق المظلم

محمد مجدي عبدالله
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 1:44 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 1:44 م

وجه حسين لبيب، رئيس لجنة اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك سابقا، رسالة لجماهير النادي ولأعضاء الجمعية العمومية.

وقال لبيب خلال البيان الذي أصدره اليوم السبت عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:" جماهير الزمالك العظيمة.. وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين.. أكتب إليكم في وقت عصيب على كل "زملكاوي" وفي منعطف خطير يمر به نادي الزمالك يحتاج إلى تكاتف الجميع للخروج من هذا النفق المظلم".

وأضاف لبيب:" ومن اجل ذلك يجب توضيح بعض الأمور الهامة والتي حاولت توصيلها للمسئولين عن الرياضة خلال فترة رئاستي للنادي التي لم تتجاوز 6 أشهر لكن الأوضاع لم تتعدل بعد رحيلنا، كما حذرت من عواقب القضايا الدولية التي تجاهلها مجلس الإدارة وتقاعس عن حلها فتسببت في إيقاف القيد مرة وأصبح النادي مهددا بإيقاف فترة اخرى ولكن دون جدوى".

وأوضح:" أرسلنا للجهة الإدارية ميزانيه حقيقية وبالأرقام الفعلية وكان بها لأول مرة في تاريخ النادي مخصص ديون للقضايا الدولية ومشاكل النادي رغم أننا لم نستمر في المسئولية 6 أشهر، والجميع يعلم أن الأجواء التي كنا نعمل فيها كانت غير مهيأة لأي انجازات عندما تولينا المسئولية، وكنا نواجه سباب وانتقادات ومعوقات لا يتحملها بشر لكننا تحملنا كل ذلك عشقا وحبا للنادي الذي تربينا فيه ولم ننقض عليه بـ" البراشوت"!، ورغم ذلك فزنا بـ6 بطلات من 7 منافسات أهمها على الإطلاق عودة درع الدوري بعد غياب 6 سنوات".

وأكمل لبيب:" الحقيقة أن نادي الزمالك اعتاد على الصراعات والازمات التي كانت سببا في ابتعاده عن منصات التتويج وحصد الالقاب والبطولات وانغمس البعض داخل نادينا الحبيب في قضايا ومشاكل شخصية بحثا عن تحقيق اهداف خاصة من اجل الوصول الى سدة الحكم والاحتفاظ بها أكبر وقت ممكن.. وازدادت الامور تعقيدا في السنوات الاخيرة بعدما أصبح السب والشتم سلاح البعض داخل النادي الكبير حتى يبتعد كل من يعشق هذا الكيان".

وأتم:" الصمت في اوقات لا يكون ضعفا بل قوة وحكمة للحفاظ على الكيان الكبير لكن حان الوقت لنكشف سويا كل من تلاعب بهذا الكيان وحاول العبث به واضراره وتجريفه من موارده حتى يغرق إذا رحل عنه من خطفوه، لكن ابناءه المخلصين وجمعيته العمومية ستتصدى لأي محاولات للعبث بهذه القلعة الشامخة واخيرا اتوجه إلى الجميع برسالة التكاتف ينقذ الزمالك سنعلن قريبا جدا عن خطوات فعليه على الارض لإنقاذ نادي الزمالك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك