إحالة 13 من العاملين بالوحدة المحلية بإيتاي البارود للتحقيق - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 9:03 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

إحالة 13 من العاملين بالوحدة المحلية بإيتاي البارود للتحقيق


نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 1:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 1:03 م

أحال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، 13 من العاملين بالوحدة المحلية بمركز ومدينة إيتاي البارود، للتحقيق؛ لعدم توقيع إنصراف ومخالفة قواعد الانضباط الإداري.

يأتي ذلك تفعيلاً لتوجيهات اللواء المحافظ لإدارة الرقابة والمتابعة بالديوان العام بعمل وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري، وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية .

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الدور الرقابي واستمرار عمل تلك اللجان؛ لمتابعة مستوى العمل وتقييم الأداء داخل مختلف الوحدات المحلية والمصالح والمديريات الخدمية والمنشآت الصحية بنطاق المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك