أحمد عز: توقعت نجاح فيلم الممر.. وقلت إننا هنجيب جون - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 7:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

أحمد عز: توقعت نجاح فيلم الممر.. وقلت إننا هنجيب جون

هديل هلال
نشر فى : الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 12:05 ص | آخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 12:05 ص

قال الفنان أحمد عز، إنه منذ الأيام الأولى لتصوير فيلم الممر توقع تحقيقه للنجاح، معقبًا: «قلت لمروان حامد بإذن الله هنجيب جون».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أن الحالة التي أحدثها الفيلم لم يشهدها بأي من أفلامه السابقة، موضحًا أن رد الفعل كان قويًا وخاصةً عند عرضه في دور العرض خارج مصر بصنع حالة من الوطنية «رهيبة»، تجعل كل شخص بشعر بأن بلاده كبيرة عليه، على حد تعبيره.

وأوضح أن عرض الفيلم بشاشات التليفزيون جمعت الناس «على حاجة واحدة برا الكورة»، مردفًا: «محستش بيها من أيام ماتش مصر وهولندا في كاس العالم، نفس الحالة هي اللي شوفتها من كام يوم، وده فضل وكرم كبير من ربنا».

وأشاد بدور إدارة الشؤون المعنوية وتعاونها لجعل أحداث الفيلم حقيقية وتدريبهم بشكل محترف كضباط، مشيرًا إلى أن الأسلحة والمعدات المستخدمة في الفيلم هي نفسها المستخدمة في 67.

وأعرب عن سعادته بالرسالة الوطنية التي قدمها الفيلم، منوهًا أن الشعب بعث برسالة عكسية إلى صناعه بأن مصر يد واحدة وعدم إمكانية تدخل أي شخص بين الشعب وجيشه لكونهم كيان واحد.

يُذكر أن فيلم «الممر» فيلم دراما حربي مصري من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك