السبت 23 مارس 2019 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

مباحث الإسكندرية تقبض على عاطلين لاتهامهما بقتل وسرقة سائق «توكتوك»

عصام عامر
نشر فى : السبت 12 يناير 2019 - 12:08 ص | آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 12:08 ص

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة أول العامرية التابع لمديرية أمن الإسكندرية، مساء أمس الجمعة، القبض على عاطلين؛ لاتهامهما بأنهما وراء واقعة مقتل، سائق «توكتوك» يدعى «ع.ش.م» وإلقاء جثته في ترعة غرب المحافظة، بدافع السرقة.

وكان مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد إبلاغه من الأهالي بالعثور على جثة شخص مجهول بها عدد من الطعنات في الجسم، وملقاة في ترعة حارس المارة في منطقة النهضة.

وبانتقال ضباط إدارة البحث الجنائي إلى موقع البلاغ، تبين أن الجثة مُبلغ باختفاء صاحبها ومركبة «توكتوك» كان يقودها، فتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء شريف رؤوف مدير المباحث الجنائية، حيث توصل إلى أن مرتكبي الواقعة عاطلان يدعيان «ن.هـ.ال» 19 عامًا، و«.ص.ل» 18 عامًا، محل إقامتهما منطقة النهضة.

وبضبطهما، أقرا في محضر الشرطة الأولي بقتل المجني عليه بقصد السرقة، حيث تم استدراجه من أسفل كوبري العامرية لتوصيلهما إلى منطقة النهضة، وأثناء سيره بهما في منطقة مهجورة ومظلمة، سددا له عدة طعنات نافذة بسلاح ابيض «سكين» وألقيا بجثته في الترعة.

وأضافا المقبوض عليهما أنهما قاما ببيع «التوكتوك» لأحد معارفهم في مدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة، واقتسما ثمنه بينهما، فتم ضبط «التوكتوك» وارشدا عن السكين المستخدم في الحادث، وتم تحرر محضر جنايات قسم شرطة أول العامرية بالواقعة؛ تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك