محمد رمضان يكشف مفاجأة في فيديو إلقاء الدولارات بالمسبح - بوابة الشروق
الجمعة 7 مايو 2021 3:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


محمد رمضان يكشف مفاجأة في فيديو إلقاء الدولارات بالمسبح

محمد رمضان في فيديو إلقاء الدولارات بالمسبح
محمد رمضان في فيديو إلقاء الدولارات بالمسبح
أمل محمود
نشر في: الإثنين 12 أبريل 2021 - 12:21 ص | آخر تحديث: الإثنين 12 أبريل 2021 - 12:21 ص

قال الفنان محمد رمضان، إنه يتابع جمهوره أكثر ما يتابعه ويتابع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الفيديو الخاص به الذي يلقي فيه الدولارات في المسبح، موضحًا أن الفيديو جزء من كليب خاص بإعلان صوره منذ أكثر من شهر وسيتم طرحه خلال آخر يوم في شهر رمضان.
وأضاف خلال لقاء لبرنامج «مساء dmc» الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أنه موقع على عقد مع العلامة التجارية التي يروج لها أن يقوم بنشر مقاطع مصورة من الكيب الدعائي خلال كل أسبوع لحين طرح الكليب رسميًا، نافيًا أنه يقصد بذلك الاستهتار بحكم القضاء المصري بشأن التعويض للطيار.
وتابع: «في شيخ بيفتي أن محمد رمضان شخصيًا حرام»، ذاكرًا أنه ينشر تلك المقاطع المصورة منذ نحو أربعة أسابيع والتي تظهر فيها الدولارات جميعها.
وأشار إلى أن الفيديو كليب الدعائي للعلامة التجارية يقوم بإخراجه مخرج هندي وهو صاحب رؤية الدولارات بالكليب، ويشاركه بالكليب مغنية هندية شهيرة لديها ما يقرب من 35 مليون متابع على موقع «إنستجرام»، مؤكدًا أن الدولارات في الصور والمقاطع المصورة ليست حقيقية.
وعن مشهد سيره بالدولارات في يده، أوضح أنه كان يرتدي خوزة بها معدة تصوير ليقوم بعمل هذا المشهد، مضيفًا أن العلامة التجارية خاصة بفندق بدبي وملابس.
وعن عدم رده على الانتقادات التي تعرض لها بعد نشر تلك الفيديوهات، ذكر أنه إذا فعل ذلك فلن يتمكن من العمل، معقبًا: «لو كل حاجة حصلت رديت عليها مش هشتغل، أنا بتمنى اليوم يبقى 86 ساعة علشان اقدر أعمل اللي أنا عاوزة».
ولفت إلى أن عدد المتربصين له أكبر من جمهور أي فنان في مصر، قائلًا إنه لم يتأثر أبدًا بالهجوم عليه، وليس بحاجة لتبرير فعل غير حقيقي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك