الثلاثاء 18 يونيو 2019 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

«الإصلاح والتنمية»: نستعين ببكبار العائلات لخوض الانتخابات بالمناطق القبلية

ارشيفية
ارشيفية
كتبت ـ رانيا ربيع
نشر فى : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 1:24 م | آخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 1:24 م

أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن الحزب يكثف تحركاته سياسيًا ودعائيًا لفوز مرشحيه بمقاعد البرلمان، حيث يخوض الانتخابات على أساس رؤية واضحة، تحوي العديد من الرؤى السياسية والإقتصادية والثقافية.

وأضاف «السادات» في بيان له أمس أنه وفق الخطة الموضوعة للانتشار في المحافظات، سيعقد الحزب عددًا من المؤتمرات الانتخابية، مؤكدا إلتزامه بشروط وضوابط الدعاية الانتخابية.

وأوضح «السادات» عزم حزبه الاستعانة بالشباب وبعدد من كبار العائلات في المناطق القبلية بمحافظات الصعيد والوجه البحري، لحسم المعركة الانتخابية فيها، داعيا لضرورة أن تبذل اللجنة العليا للانتخابات بالتنسيق مع وسائل الإعلام جهدا كبيرا في توعية المرشحين وتعريفهم بدوائرهم وكيفية التصويت خاصة في مع اقتراب انتخابات المرحلة الأولى.

وقال «السادات» إنه "على الرغم من اختلاف توجهات وأيديولوجيات الأحزاب السياسية المتنافسة، في الانتخابات البرلمانية، إلا أن البرامج الانتخابية لكل منهم تبدو متشابهة إلى حد كبير".

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن الانتخابات البرلمانية القادمة والانتخابات المحلية سيفرزان عدد محدود من الأحزاب تمثل بعدد مقاعد معين بالبرلمان، متابعا "وبالتالي ستضطر الأحزاب التي خرجت من السباق بدون أي مقاعد داخل البرلمان للاندماج مع أحزاب أخرى أو حل نفسها تلقائيا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك