صلاح: الموسم لم ينته بعد.. أحضروا أنفيلد إلى مدريد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: الموسم لم ينته بعد.. أحضروا أنفيلد إلى مدريد

الشروق
نشر في: الإثنين 13 مايو 2019 - 2:04 م | آخر تحديث: الإثنين 13 مايو 2019 - 2:18 م

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي عن استياءه بعد فقدان لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لحساب مانشستر سيتي، قبل أن يعطي الأمل لجماهير فريقه قبل أسابيع من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنجليزي في ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسباني .

وحصد فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي بعد تصدره جدول الترتيب برصيد 98 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول، وذلك على الرغم من تغلب الأخير في الجولة الختامية على وولفرهامبتون بهدفين دون رد.

وغرد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :"إنه شعور حلو ومر الآن، ولكن الموسم لم ينتهِ بعد، أريد أن أقول شكراً لزملائي في الفريق والمدربين والمشجعين".

وطالب صلاح من جماهير ليفربول إحضار الأجواء التي يشعلونها في ملعب أنفيلد بمباريات الريدز في مختلف المسابقات في ليلة نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كتب :"نرجو من الجماهير إحضار ملعب أنفيلد إلى مدريد".

وكان فريق ليفربول قد ضربًا موعدًا مع توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، بعد تغلب الريدز على برشلونة الإسباني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع المباراتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك