حبس متهمين بحيازة 51 كيلو مخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 9:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

حبس متهمين بحيازة 51 كيلو مخدر الحشيش في الإسكندرية

 عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 10:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 10:20 م

قررت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بحيازة 456 طربة لمخدر الحشيش، تزن 51 كيلو جرام، بقصد الاتجار، وبلغت قيمتهم المالية 3.5 ملايين جنيها.

وطلبت النيابة العامة، تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من إدارة مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، التابع لقطاع المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام شخصين، محال إقامتهما محافظتي "الإسكندرية، والمنوفية"، بالاتجار بالمواد المخدرة، على نطاق واسع.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ألقي القبض عليهما، وذلك أثناء إستقلالهما سيارة في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على المخدرات، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم، وأقروا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهم، كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة، لتسهيل الاتصال بعملائهم، والسيارة للنقل والترويج.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق..



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك