الأربعاء.. أول حلقة لمفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج «الستات» على النهار - بوابة الشروق
الجمعة 28 يناير 2022 10:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


الأربعاء.. أول حلقة لمفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج «الستات» على النهار


نشر في: الجمعة 14 يناير 2022 - 8:44 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يناير 2022 - 8:46 م

كشفت قناة النهار، عن برومو برنامج "الستات" الذي تقدمه بدءا من الأربعاء المقبل 19 يناير، كل من الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة.

وأعلنت قناة النهار، عن تعاقدها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة لتقديم برنامج اجتماعي، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى.
ومن المقرر أن يذاع ثلاثة أيام أسبوعيا من الأربعاء للجمعة في الثالثة عصرا.

وقالت قناة النهار في بيان لها، إن الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، إضافة كبيرة للقناة، لما تتمتعان به من خبرة طويلة في العمل التلفزيوني، حيث حققت كل منهما نجاحات منفردة في برامج مختلفة، كما شكلتا معا ثنائيا تلفزيونياً ناجحا على مدار سنوات، قبل أن ينتقلا إلى شاشة النهار استعدادا لتقديم تجربتهما الجديدة مطلع العام القادم.
وأكدت قناة النهار، أن مفيدة شيحة، قدمت خلال مشوراها عدداً من البرامج الناجحة، وظلت عالقة في أذهان الجمهور صغارا وكبارا، ما أهلها لأن تصبح إحدى أبرز الإعلاميات على الساحة، أما سهير جودة، فبدايتها في الصحافة المكتوبة جعلها تمتلك كل أدوات المهنة، وجعلتها متميزة على الشاشة في برامجها المختلفة، لمهنيتها وخبرتها الطويلة في العمل الإعلامي.

وأعلنت سهير جودة، عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، انتهاء رحلتها مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، في 23 سبتمبر الماضي، مؤكدة على أن هذا البرنامج عاشت فيه ومعه منذ أن كان وكانت cbc بدايات فكرة لم تولد بعد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك