الخطيب يتفقد أعمال تطوير منشآت فرع الأهلي في زايد - بوابة الشروق
السبت 24 يوليه 2021 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فصل حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية بعد تصريحاتها عن فيلم مش أنا؟

الخطيب يتفقد أعمال تطوير منشآت فرع الأهلي في زايد

محمود باهي
نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 3:49 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 3:49 م

قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قام صباح اليوم الإثنين، بجولة تفقدية في فرع النادي بالشيخ زايد؛ لمتابعة أعمال التطوير في العديد من المنشآت والتي تستهدف تقديم المزيد من الخدمات لأعضاء النادي وفرقه الرياضية على كافة المستويات.

رافق الخطيب خلال جولته اليوم؛ العامري فاروق، نائب رئيس النادي، ومحمد سراج الدين، عضو المجلس، وسعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي، وخالد عبد الرحمن، مدير فرع « زايد»، والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

شهدت الجولة تفقد الجيم الخاص بالنادي، وأعمال تشييد وبناء صالات الكاراتيه والإسكواش والجمباز، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي الذي صدر خلال اجتماعه أمس، والخاص بالبدء في شراء التجهيزات الخاصة بالصالات؛ من أجل الشروع في عمليات التشطيب الخاصة بها.

من جانبه قال سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، إن أعمال تشييد وتطوير منشآت فرع زايد تسير على قدم وساق؛ لإنجازها وفقا للجدول الزمني المحدد لها، مؤكدًا أنه من المنتظر الانتهاء منها وافتتاحها مطلع سبتمبر المقبل.

وأوضح أن سير العمل يتم بخطوات سريعة، وذلك بعد الحصول على الموافقة الخاصة ببدء أعمال شبكات تغذية الكهرباء بفرع زايد وفقا لقرار المجلس في اجتماعه أمس.

وأشار المستشار الهندسي إلى أنه جارٍ الانتهاء أيضا من منطقة جلوس الأعضاء الجديدة، والتي يأتي العمل بها بالتوازي مع أعمال تشييد وبناء صالات الاسكواش والجمباز والكاراتيه؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تليق بعضو النادي على كافة المستويات.

وأوضح أن محمود الخطيب أوصى أيضا خلال زيارته اليوم بضرورة استغلال المساحة المتواجدة أعلى الجيم؛ وتطويرها بشكل متميز؛ ليحقق المزيد من الخدمات لأعضاء النادي، مشددا على أنه سيقوم بتقديم تصور كامل عن هذا التطوير لعرضه على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك