قائد فولفسبورج: لا يمكننا الشكوى من ضغط المباريات - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائد فولفسبورج: لا يمكننا الشكوى من ضغط المباريات

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 3:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 3:26 م

قال جوشوا جيلافوجوي، قائد فريق فولفسبورج، إن لاعبي الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) لا يجدر بهم الشكوى من ضغط المباريات غير المعتاد بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان موسم الدوري الألماني اختتم في أواخر يونيو الماضي، فيما ينطلق موسم 2020/2021 في منتصف سبتمبر المقبل، وسيشهد عطلة شتوية قصيرة للغاية، بالإضافة إلى تواجد خمس أندية ألمانية من بينها فولفسبورج لا تزال مرتبطة بالمشاركة في المنافسات الأوروبية في أغسطس المقبل.

وقال جيلافوجوي في مقابلة نشرتها بوابة "سبورت باذر" الإخبارية اليوم الثلاثاء: "سيكون لدينا موسم إنجليزي، لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز لا يحصلون على إجازة شتوية وإنما يواصلون اللعب، ربما يكون ذلك من الغريب بعض الشيء بالنسبة لنا أن نخوض تجربة مماثلة".

وأضاف: "لكن لا يجدر بنا الشكوى في ألمانيا، فقد جرى السماح لنا بالعودة للمنافسات قبل استئناف مسابقات الدوري الأخرى رغم أزمة كورونا، وأتيحت لنا إجازة لمدة ثلاثة أسابيع وهو ما يمكننا من التعافي إلى حد ما".

وقال اللاعب الفرنسي إن فولفسبورج سيتعامل مع ضغط المباريات على المستويين المحلي والقاري، حيث يواجه فريق شاختار دونتيسك الأوكراني في إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي، وربما يواصل مشواره في البطولة ثم التأهل لنسخة الموسم المقبل من البطولة نفسها.

وأضاف: "سننجح في ذلك، أنا أتطلع لكل المباريات، لكنني أتفهم أيضا اللاعبين الذين يقولون إن ذلك سيكون مرهقا للغاية، لكن فريقنا يحظى بإمكانيات كبيرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك