إيرادات أمس.. كيرة والجن في المقدمة بـ6 ملايين جنيه وبحبك في المركز الثاني بـ3 ملايين - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 6:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيرادات أمس.. كيرة والجن في المقدمة بـ6 ملايين جنيه وبحبك في المركز الثاني بـ3 ملايين

أحمد فاروق
نشر في: الخميس 14 يوليه 2022 - 12:57 م | آخر تحديث: الخميس 14 يوليه 2022 - 12:57 م

حقق فيلم «كيرة والجن» أمس الأربعاء، 6 ملايين جنيه و58 ألفا، ليحافظ بذلك على صدارته لشباك التذاكر، ويصل إجمالي إيراداته منذ طرحه 30 يونيو الماضي، إلى 59 مليون جنيه و325 ألفا.

«كيرة والجن» أحداثه مأخوذة عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد الذى كتب قصة الفيلم أيضا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، روبى، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن تحديدا عام 1919 وقت ثورة سعد زغلول، عن قصص أبطال مقاومة سلطات الاحتلال الإنجليزى لمصر، إذ إن بعض هذه البطولات لشخصيات مأخوذة من الواقع.

وجاء فيلم "بحبك" في المركز الثاني أمس بـ 3 ملايين جنيه و355 ألفا، ليصل إجمالي ما حققه منذ طرحه في 7 يوليو الجاري 22 مليون جنيه و817 ألفا، ليحتل بذلك المركز الثاني على مستوى الإيراد اليومي والإجمالي.

الفيلم يخوض فيه تامر حسني تجربة الإخراج لأول مرة بجانب التأليف والبطولة والموسيقى التصويرية، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وتتناول أحداثه حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أما فيلم «عمهم» فجاء في المركز الثالث أمس بـ 2 مليون جنيه و690 ألفا، ليصل إجمالي إيراداته منذ طرحه في 7 يوليو الحالي، إلى 18 مليون جنيه و649 ألفا.

الفيلم من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في البطولة، سيد رجب، محمد لطفى، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولى، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الملاكم سلطان الذي يجسد دوره محمد إمام والذي يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، ولكنهما يتورطان فى قضية تزوير أموال عن طريق مطبعة تقع صدفة فى طريقهما، لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك