مصطفى بكري: السيسي قائد تحمل المسؤولية في وقت عصيب - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 6:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

مصطفى بكري: السيسي قائد تحمل المسؤولية في وقت عصيب

مصطفى بكري
مصطفى بكري
دينا النجار
نشر فى : السبت 14 سبتمبر 2019 - 9:53 م | آخر تحديث : السبت 14 سبتمبر 2019 - 9:53 م

قال النائب البرلماني مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه لوم للإعلام المصري لأنه لم يتصدى لهذا التشكيك والتآمر على الدولة المصرية، على حد قوله.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، «كان طبيعي لازم أتكلم وأدافع عن دولتي وجيشي وعن هذا قائد الذي تحمل المسؤولية في وقت عصيب للغاية، كثيرون لم يكن لديهم الجراءة على تحمل المسؤولية بهذا الشكل والقوة»، حسبما ذكر.

وأشار إلى أن حديث الرئيس السيسي أعطى درسا للجميع، وكشف المزيد من المؤامرات التي تحاك ضد مصر، معقبًا: «الرئيس قال عن سد النهضة مكنش في قبل 2011 حد يجرؤ يبنى سدود، ويوضح هنا أن الفوضى دائمًا تغري الآخرين على التآمر ضد الأوطان»، وفق حديثه.

وتابع: «الحملة التي تستهدف الجيش تستهدف الوطن، لأن الجيش هو المدافع عن الوطن، والجيش وطني نزيه وشريف، والبعض حاول تلويث سمعة المؤسسة العسكرية، ولكن المؤسسة العسكرية التي لا تزال تضحي من أجل الوطن، أكبر من كل هذه الإدعاءات والأكاذيب».

واختتمت منذ قليل، مساء السبت، فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، و1600 من الشباب المصري وكبار الشخصيات، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وشهد المؤتمر 3 جلسات هم: «تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليًا وإقليميًا» و«تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع» و«اسأل الرئيس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك