رئيس حزب مستقبل وطن خلال تدشين مقر بني سويف: الخيانة لا تصنع الدول - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس حزب مستقبل وطن خلال تدشين مقر بني سويف: الخيانة لا تصنع الدول

حازم الخولي:
نشر في: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 10:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 10:00 م

قال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن الدول لايتم بنائها إلا بالقيم والاخلاق والعدل، وأن الخيانة لا تصنع الدول، حيث إن مصر اليوم غير ما كانت بالأمس من خلال المشروعات التى يتم افتتاحها كل يوم.

وأكد خلال فعاليات تدشين مقر حزب مستقبل وطن بالمحافظة، اليوم الأربعاء، أن الحزب يسعى للوصول إلى كل المحافظات المصرية من خلال افتتاح العديد من المقرات للحزب، مؤكدا أن الحزب من خلال كتلته البرلمانية سيكون ظهيرا للمواطن فى كافة قضاياه، مشيرا إلى سعى الحزب إلى التواصل بشكل دائم وتقديم الخدمات الحقيقية للمواطن على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك بحضور المستشار هانى عبد الجابر محافظ بني سويف، وعدد من قيادات الحزب على مستوى الجمهورية، في مقدمتهم المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم بالحزب، والدكتور النائب زين الأطناوي مسئول شمال الصعيد بالحزب، والنائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، والنائب مجدي بيومي عضو الأمانة المركزية، وعدد من أعضاء مجلس لنواب.

وأضاف عصام هلال امين التنظيم بالحزب، "نسعى للوصول إلى كل المحافظات والقرى والنجوع على مستوى الجمهورية، من خلال افتتاح 300 مقر جديد على مستوي المحافظات، مضيفا أن افتتاح مقر بنى سويف ياتى فى إطار افتتاح قيادات الأمانة المركزية لعدد من المقرات فى محافظات مصر.

من جانبه، أكد النائب حسام العمدة وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، أمين عام الحزب، أن افتتاح المقر الجديد سيكون انطلاقة قوية للحزب بالمحافظة تعيد ثقة أبناء بني سويف في الأحزاب السياسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك