عصابة سودانية وراء سرقة 19 شقة سكنية في المعادي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عصابة سودانية وراء سرقة 19 شقة سكنية في المعادي

المتهمون والمضبوطات
المتهمون والمضبوطات
كتب- عاطف محمود
نشر في: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 12:53 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 12:53 م

ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص سودانيين الجنسية، تخصص في سرقات الشقة السكنية بإسلوب "المفتاح المصطنع" بالمعادي، وتبين ارتكابهم 19 حادث سرقة، وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال، بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة المعادي، تلقى بلاغًا من أمير أحمد، 59 عامًا، يفيد بأنه عقب عودته لشقته اكتشف كسر كالون باب الشقة وسرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وفور تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خلف الله محمد،31 عامًا، والصادق يوسف،31 عامًا، وجيمس إبرام، 25 عامًا، سبق اتهامه في قضيتي سرقة، جميعهم سودانيين الجنسية.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهم حال استقلالهم سيارة وبحوزتهم كمية من المفاتيح المصطنعة، ومفك كبير الحجم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع".

واعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المساكن، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك