فيديو.. سعد الصغير: مقصر في حق أولادي وعايز ألغي المطرب وأرجع سواق تاكسي - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 1:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


فيديو.. سعد الصغير: مقصر في حق أولادي وعايز ألغي المطرب وأرجع سواق تاكسي

هديل هلال
نشر في: الخميس 15 أبريل 2021 - 11:58 ص | آخر تحديث: الخميس 15 أبريل 2021 - 11:59 ص

يحل الفنان سعد الصغير، اليوم الخميس، ضيفًا على برنامج «شيخ الحارة والجريئة» في ثالث حلقات البرنامج الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، طوال شهر رمضان، عقب صلاة المغرب.

ونشرت الفضائية البرومو الخاص بالحلقة، والتي جاء فيها رد «الصغير» على مجموعة من الأسئلة كمدى علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إنه «فاشل» في استخدامها ولا يعرف سوى إرسال رسائل صوتية «فويس نوت» عبر تطبيق «واتس آب».

وأشار إلى أن أكثر شيئًا اكتشفه في نفسه خلال فترة جائحة كورونا أنه مقصر في حق أولاده، قائلًا إن التسرع أكثر صفة يكرهها في شخصيته، وخاصة عند توقيع عقد أو الإجابة عن بعض الأسئلة.

وذكر أنه مضى عقد فيلم وكلفه كثيرًا، وهو ما دفعه لترجي المنتج من أجل 500 ألف جنيه، لكنه لم يوافق، مضيفًا أن الطيبة وعدم التعرض بأذى للآخرين أكثر ما يحبه في شخصيته.

وعما يرغب في إلغائه من حياته، أجاب: «ألغي سعد الصغير المطرب وأرجع سواق تاكسي، صعبانة عليا نفسي من ساعة وفاة أمي، عشان لما أمي ماتت كان لازم أعمل العزاء في دار معينة عشان الفنانين ييجوا، الموضوع أثر فيا من ساعتها، وعملت العزاء في شبرا وقلت مش هعزم ممثلين؛ لأن أحلى حاجة إن الشخص يكون على طبيعته».

ولفت إلى أن الدخول في حياته الشخصية أكثر سؤال قد يدفعه لعدم استكمال تصوير الحلقة، متابعًا أنه سيتزوج من الفنانة العالمية شاكيرا أو الفنانة المصرية مي عز الدين؛ لأنه يحبها، إذا أتيحت له فرصة الزواج من ممثلة عالمية ومصرية.

وأوضح أنه يقيم نفسه بـ6 من 10 الآن؛ لأنه لا يقضي واجب العزاء بالشكل المطلوب كما كان يفعل قبل عمله كمطرب، مستطردًا أنه ندم على تقديم أغنية «بحبك يا حمار».
شاهد :
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك