الغرف السياحية: أخطرنا الجمعيات العمومية بالكشوف النهائية لأسماء المرشحين لانتخابات 22 مايو - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغرف السياحية: أخطرنا الجمعيات العمومية بالكشوف النهائية لأسماء المرشحين لانتخابات 22 مايو

الاتحاد المصري للغرف السياحية
الاتحاد المصري للغرف السياحية
طاهر القطان
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 4:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 4:45 م

أعلن أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، أن الاتحاد انتهى من إخطار جميع المنشآت الأعضاء بالغرف السياحية الخمس بالكشوف النهائية المتضمنة أسماء المرشحين لمجالس إدارات الغرف ومندوبيها لدى عمومية الاتحاد، وذلك وفقا لما جاء بالمادة 30 من قرار وزير السياحة والآثار رقم 27 لسنة 2024 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون 27 لسنة 2023 بشأن إنشاء الغرف السياحية وتنظيم اتحاد لها.

وبلغ إجمالي المنشآت التي تم إرسال الإخطار إليها 5880 منشأة، وهي المنشآت المسموح لها بالمشاركة في أعمال الجمعية العمومية بما في ذلك الانتخابات، وذلك وفقا للجدول العام النهائي الذي أعدته كل غرفة بأسماء أعضائها.

وأضاف الوصيف أن إخطار الاتحاد المرسل تضمن مكان انعقاد عمومية كل غرفة، وتوقيت بدء وانتهاء العملية الانتخابية، وفقا لما جاء بالقانون، وكذا التأكيد على أن الجمعية العمومية والعملية الإنتخابية لن تكون صحيحة إلا بحضور عُشر العدد الإجمالي للأعضاء الذين لهم الحق في التصويت.

وأشار الوصيف إلى أن هناك عددا من المقاعد في مختلف الغرف قد تم حسمها بالتزكية بالفعل، مؤكدا أن الجمعية العمومية واللجان القضائية التي ستشرف على انتخابات الغرف هي التي ستعلن النتائج النهائية بعد انتهاء التصويت وفرز الأصوات.

وأعرب الوصيف عن تمنياته للغرف الخمس بإجراء انتخابات ناجحة وتولي الأصلح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك