رابطة الأندية ترد على إيسترن كومباني بشأن مشاركة أليو ديانج مع الأهلي - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 7:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رابطة الأندية ترد على إيسترن كومباني بشأن مشاركة أليو ديانج مع الأهلي

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 15 يونيو 2022 - 3:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 يونيو 2022 - 3:47 م

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن موقف آليو ديانج لاعب فريق الكرة بالأهلي من المشاركة في مباراة الليلة أمام إيسترن كومباني والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره إيسترن كومباني اليوم، في المباراة التي ستقام على استاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من المسابقة الأكبر محليًا.

وقال دياب في تصريحاته على هامش، قرعة نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة: «عندما تم تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، تم تحديد اللقاء في وقت الأجندة الدولية وفيفا يقر أنه يتم السماح لأي لاعب دولي بالمشاركة مع منتخب بلاده خلال هذه الفترة، وهنا قرار فيفا قائم حتى لو هناك منافسات محلية فالاستدعاء للمنتخب أولوية لأي لاعب».

وشدد: «لكن طبقًا لقواعد الاتحاد الدولي فإنه من حق أي فريق الاستعانة بأي لاعب دولي تم استدعاؤه ثم عاد لناديه، من حق ناديه أن يشركه في أي مباراة».

وكان مسؤولو إيسترن، قد أبدوا اعتراضهم في تصريحات تلفزيونية، على انضمام أليو ديانج لقائمة الأهلي في المباراة التي ستقام بين الفريقين اليوم، نظرًا لوجود اتفاق بين الناديين على عدم مشاركة اللاعبين الدوليين، بعدما تم تأجيل اللقاء لمشاركة الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك