40% زيادة فى مبيعات مراوح «الشحن» - بوابة الشروق
الإثنين 28 نوفمبر 2022 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

40% زيادة فى مبيعات مراوح «الشحن»

كتب ــ أحمد إسماعيل:
نشر في: السبت 15 أغسطس 2015 - 9:52 ص | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2015 - 9:52 ص

«أغلبية المواطنين يشترون المراوح التى تعمل بالشحن، حتى يستطيعوا تحمل ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع الكهرباء»، وفقا لسيد عامر، أحد العاملين فى محل بيع أجهزة كهربائية بالعتبة.
وبحسب عامر، فإن المواطنين يفضلون شراء المراوح التى تعمل بالشحن «لأنها تعمل خلال فترة انقطاع الكهرباء بالإضافة إلى أنها تحتوى على كشاف كهربائى»، مشيرا إلى أن مبيعات ذلك النوع من المرواح قد ارتفع خلال الشهر الأخير بنسبة تصل إلى 40% مقارنة بمبيعاتها بداية فصل الصيف.
وتتراوح أسعار المراوح التى تعمل بالشحن، ما بين 200 جنيه و600 جنيه، حيث يبلغ سعر المروحة التى تحتوى على بطاريتين للشحن، وتعمل من 3 إلى 8 ساعات، 600 جنيه، فى حين يصل سعر المروحة التى تعمل لمدة من 4 إلى 6 ساعات بعد انقطاع الكهرباء، وبها كشاف led للإضاءة، إلى 340 جنيها.
وبحسب رامى خالد، أحد العاملين فى محل آخر لبيع الأجهزة الكهربائية، فإن المراوح التى تعمل بالشحن قد سحبت البساط من تحت المرواح العادية، مشيرا إلى أن المرواح العادية، التى تعمل بالتيار الكهربائى المنتظم، تواجه ركودا فى مبيعاتها خلال الفترة الحالية، «أسعارها لم ترتفع بشكل كبير نتيجة لانخفاض مبيعاتها»، على حد قول خالد.
ويبلغ سعر المروحة السقف، والتى تعمل بالتيار الكهربائى المنتظم، نحو 425 جنيها، فى حين يبلغ سعر المروحة العمودية نحو 300 جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك