زيارة مفاجئة لرئيس هيئة السكك الحديدية لورش العباسية لمتابعة أعمال التطوير - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيارة مفاجئة لرئيس هيئة السكك الحديدية لورش العباسية لمتابعة أعمال التطوير

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 4:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 4:45 م

قام المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية بزيارة مفاجئة، اليوم الأربعاء، لورش العباسية لمتابعة أعمال التطوير التي تتم بها.

وأشارت هيئة السكك الحديدية - في بيان اليوم - أن الزيارة استهدفت متابعة خطة الهيئة لرفع كفاءة الورش لتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة للوحدات المتحركة والسكك ونظم الإشارات وتحسين نظم الحماية ورفع كفاءة السكك؛ وذلك بهدف رفع مستوى أداء الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين.

وأوضح رسلان أن ورش العباسية مزودة بأحدث ماكينات (CNC)، التي تعمل بالتحكم الرقمي بالكومبيوتر، وهي الورشة الوحيدة على مستوى الشرق الأوسط المتخصصة في إنتاج مفاتيح السكك والتحاويل اللازمة لأعمال تجديد وصيانة الخطوط الحديدية للسكة الحديد ومترو الأنفاق، وكذا لتقاطعات وتشكيل الفلنكات، بالإضافة إلى وجود قسم متخصص لتدريب الأفراد على صيانة كباري السكة الحديد على مستوى الجمهورية، ويقوم القسم بعمل الصيانة اللازمة لسكك العيارات بالورش.

وشدد على ضرورة التزام العاملين خلال المرحلة القادمة بمعايير الجودة والسلامة ضمن خطة الهيئة في الارتقاء بالعنصر البشري، بهدف تأهيل وإعداد الكوادر الفنية بأسلوب علمي ممنهج لضمان جودة وسلامة التشغيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك