3 فرق بحث لكشف المتهمين بسرقة فيلا قنصل مصر بـ«فرانكفورت» - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 فرق بحث لكشف المتهمين بسرقة فيلا قنصل مصر بـ«فرانكفورت»

مصطفى حمدي
نشر في: الخميس 15 أغسطس 2019 - 5:55 م | آخر تحديث: الخميس 15 أغسطس 2019 - 5:56 م


قال مصدر أمني لـ"الشروق" إن اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتشكيل 3 فرق بحثة تحت قيادة اللواء مدحت فارس، نائب مدير مباحث الجيزة، والمقدم أحمد نصر، مفتش مباحث 6 أكتوبر لكشف المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من منزل السفيرة إيمان محرم، قنصل عام جمهورية مصر العربية بفرانكفورت.

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن أمرت باستجواب 4 أشخاص من العاملين بفيلا السفيرة، من بينهم البواب والطباخ والجنايني وسائق السيارة، وتوسيع دوائر الاشتباه لكشف ملابسات الواقعة، مؤكدا أن اللص تسلل الي الفيلا من السور المجاور ودخل إليهم من خلال إحدى النوافذ، وقام بإلقاء قطع ملابس على الأرض وسرق مشغولات ذهبية وفر هاربا.

ورجح المصدر أن السارق كان على علم بما كان في داخل الفيلا من مشغولات ذهبية، وتردد عليها من قبل، ومن الطبيعي أنه على علاقة بأحد المقيمين فيها، خاصة وأنه كان يعلم موقع تواجد المشغولات الذهبية.

وانتقلت قوة أمنية ترأسها اللواء طه فودة، رئيس قطاع أكتوبر، والمقدم إسلام مهداوي، رئيس مباحث أول أكتوبر، إلى موقع الحادث، حيث تبين وجود ملابس متناثرة في أنحاء الغرفة.

وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، من تحرياتها الأمنية لكشف المتهمين بسرقة منزل السفيرة إيمان محرم، قنصل عام جمهورية مصر العربية بفرانكفورت، في مدينة 6 أكتوبر، وفرغت أجهزة الأمن كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المنزل لكشف ملابسات الحادث، وتحفظت على عدد من أفراد الأمن من العاملين بالكباوند لحين انتهاء التحقيق معهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك