غدا.. انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي لتنمية شرق بورسعيد - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي لتنمية شرق بورسعيد

محسن عشري:
نشر في: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 3:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 3:28 م
تشهد محافظة بورسعيد، غدا الخميس، انعقاد فاعليات المنتدى الاقتصادي العالمي للتسويق والترويج لمنطقة شرق بورسعيد، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، حيث من المقرر حضور وزراء الصناعة والإسكان والتنمية المحلية ورئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ورئيس هيئة قناة السويس ومحافظ بورسعيد، وبمشاركة كبار المستثمرين الأجانب ورجال الأعمال المصريين.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج المنتدى، الذي يستمر على مدى يومي الخميس والجمعة، عقد عدة ورش عمل عن توطين الصناعة الثقيلة بالمنطقة اللوجيسيتية بشرق بورسعيد، وعن التنمية العمرانية بمدينة سلام، كما ينظم على هامش فاعليات المنتدى، في اليوم الثاني، معرض منتجات "صنع في بورسعيد"، على أن ينتهي المنتدى بإصدار توصيات.

وقال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فى تصريحات صحفية، إن شرق بورسعيد تمتلك العديد من المقومات التى تجعلها قاطرة التنمية الصناعية لمصر، موضحا أن المنطقة الصناعية شرق بورسعيد إحدى المناطق الواعدة والمؤهلة والمتكاملة لوجيستيا وصناعيا، مشيرا إلى أن أهم أهداف المشروع هو خلق فرص استثمارية فى قطاعات صناعية وبحرية ولوجيستية.

وأضاف أن الهدف الأساسى من عقد المنتدى الاقتصادي هو تسويق وترويج مشروعات المنطقة الصناعية بشرق بورسعيد بما يحقق الاستغلال الأمثل لإمكانات المنطقة وتنميتها وتعظيم الاستفادة من الموقع الاستراتيجى الفريد والمتميز والموارد المتاحة بشرق بورسعيد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك