النائب طارق الخولي: الوفد البرلماني يتعرض لهجوم من عناصر إخوانية في بريطانيا - بوابة الشروق
الجمعة 9 يونيو 2023 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يحسم اللقب الإفريقي في كازابلانكا؟

النائب طارق الخولي: الوفد البرلماني يتعرض لهجوم من عناصر إخوانية في بريطانيا


نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 2:43 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 2:43 م

تعرض الوفد البرلماني المصري في بريطانيا لمضايقات من مجموعات من الإخوان المسلمين، بحسب تصريحات من النائب طارق الخولي، الذي يشارك في الزيارة.

وقال الخولي في رسالة صوتية أرسلها للصحفيين "بعد انتهاء الوفد البرلماني المصري من ندوة في جامعة "كينجس كولدج البرلطانية، ولقاءه مع عدد كبير من الطلبة والحوار حول مختلف القضايا، مع خروج الوفد تعرض لمضايقات من عناصر من جماعة الإخوان المتواجدة في الجامعة، ونشر الإخوان فيديو على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لمهاجمته ومضايقته للوفد البرلماني المصري".

وأضاف الخولي في رسالته: "هذا لم يُشعر الوفد إلا بمزيد من مسئوليته ولم يعط الوفد إلا مزيد من الصلابة والقوة لأننا ندرك تماما اننا في عقر دار الإخوان، فالإخوان متواجدين في المجتمع البريطاني بشكل كبير يخترقوا الكثير من مفاصله، لما ندخل عقر دارهم يجعلهم في حالة من الرعب الشديد والهلع؛ لأننا نلعب دور ريئسي الآن نحو حظر هذه الجماعة من مختلف البلدان ومواجهة الدعاية الكاذبة".

وتابع: "لما ندخل هذه الدوائر ونوضح حقيقة ما يحدث في مصر والمنطقة يصيب الإخوان بحالة من الهلع الشديد، وهم أهل البلطجة والاعتداءات والكذب، وما حدث من قبل الإخوان ليس بعيدا عن منهج السفالة الذي يجيدوه، وهم ليسوا أصحاب حجة وهم على الضلال، ولا يقوموا بأي دور سوى تشويه صورة مصر وخيانة الوطن".

وقال أمين سر لجنة العلاقات الخارجية: "هذا يدفعنا لمزيد من القوة والعزيمة على الاستمرار، وتعرضنا للهجمة في منتصف زيارتنا لن يمنعنا من استمرار الزيارة على أكمل وجه، الأمر زادنا عزيمة وإصرار وأعطانا رسالة أن ما نقوم به يمثل إزعاج شديد لهم وأمر في غاية الأهمية لحماية مصر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك